أعلن فيسبوك عن أدوات وميزات جديدة لمنشئي المحتوى لاستثمار المحتوى الخاص بهم و الربح من وراءه.
مع الأخذ في الاعتبار أن غالبية منشئي المحتوى ووسائل الإعلام يبنون استراتيجيتهم على المحتوى في مقاطع الفيديو والأحداث عبر الإنترنت ، فقد قدموا سلسلة من المستجدات التي ستجعل من السهل عليهم كسب المال على المنصة باستخدام تنسيقات مختلفة.
من ناحية ، يقوم فيسبوك بتوسيع خيارات اشتراكات النجوم والمعجبين حتى يدعم الجمهور منشئي المحتوى المفضلين لديهم بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين شراء النجوم لإظهار دعمهم في البث المباشر ، أو يمكنهم دفع اشتراك شهري.
هناك حداثة أخرى على فيسبوك تركز على مساعدة منشئي المحتوى في إنشاء الأحداث المباشرة والترويج لها وتحقيق الدخل منها ، من خلال طريقة الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت. في الوقت الحالي ، هذا مجرد إعلان ، حيث سيبدأ الاختبار ببعض الصفحات في الأسابيع المقبلة.
أكد فيسبوك أيضًا على وجود تنسيقات جديدة لتحقيق الدخل من محتوى الفيديو من خلال الإعلانات. هذا ينطبق على كل من مقاطع الفيديو المنشورة ومقاطع الفيديو المباشرة . وكمكافأة ، يضيف Creator Studio سلسلة من الأدوات الجديدة لمنشئي المحتوى لإدارة أداء محتوى الفيديو الخاص بهم.
على سبيل المثال ، سيتمكنون من رؤية إحصاءات مختلفة حول عدد المشاهدات في أول 48 ساعة منذ نشرها ، ومصادر الزيارات ، والتفاعل الناتج ، إلى جانب البيانات الأخرى. ستساعد كل هذه الإحصائيات على تحسين استراتيجية إنشاء ونشر مقاطع الفيديو التالية.
إلى جانب هذه الأدوات ، سيتم أيضًا تقديم اقتراحات تلقائية مع نصائح لمنشئي المحتوى لأخذها في الاعتبار عند إدارة تواجدهم على المنصة.
مع الأخذ في الاعتبار أن غالبية منشئي المحتوى ووسائل الإعلام يبنون استراتيجيتهم على المحتوى في مقاطع الفيديو والأحداث عبر الإنترنت ، فقد قدموا سلسلة من المستجدات التي ستجعل من السهل عليهم كسب المال على المنصة باستخدام تنسيقات مختلفة.
من ناحية ، يقوم فيسبوك بتوسيع خيارات اشتراكات النجوم والمعجبين حتى يدعم الجمهور منشئي المحتوى المفضلين لديهم بطرق مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين شراء النجوم لإظهار دعمهم في البث المباشر ، أو يمكنهم دفع اشتراك شهري.
هناك حداثة أخرى على فيسبوك تركز على مساعدة منشئي المحتوى في إنشاء الأحداث المباشرة والترويج لها وتحقيق الدخل منها ، من خلال طريقة الأحداث المدفوعة عبر الإنترنت. في الوقت الحالي ، هذا مجرد إعلان ، حيث سيبدأ الاختبار ببعض الصفحات في الأسابيع المقبلة.
أكد فيسبوك أيضًا على وجود تنسيقات جديدة لتحقيق الدخل من محتوى الفيديو من خلال الإعلانات. هذا ينطبق على كل من مقاطع الفيديو المنشورة ومقاطع الفيديو المباشرة . وكمكافأة ، يضيف Creator Studio سلسلة من الأدوات الجديدة لمنشئي المحتوى لإدارة أداء محتوى الفيديو الخاص بهم.
على سبيل المثال ، سيتمكنون من رؤية إحصاءات مختلفة حول عدد المشاهدات في أول 48 ساعة منذ نشرها ، ومصادر الزيارات ، والتفاعل الناتج ، إلى جانب البيانات الأخرى. ستساعد كل هذه الإحصائيات على تحسين استراتيجية إنشاء ونشر مقاطع الفيديو التالية.
إلى جانب هذه الأدوات ، سيتم أيضًا تقديم اقتراحات تلقائية مع نصائح لمنشئي المحتوى لأخذها في الاعتبار عند إدارة تواجدهم على المنصة.