شركة شياومي هي علامة تجارية كسبت الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم مقابل تكلفة منخفضة لمنتجاتها ، وهي علامة تجارية يتم الترويج لها كشركة تتمتع بأفضل الأسعار في السوق في كل قطاع أو نطاق تتنافس فيه ، ولا يمكن لأحد أن ينكر ذلك.
ذكر الرئيس التنفيذي الحالي والمؤسس المشارك لشركة شياومي Lei Jun في مقابلة لـ TechNode أن الشركة تريد المزيد من الأرباح ، بالإضافة إلى أنها تريد استثمار المزيد وإنشاء منتجات أفضل.
فقد أوضح Lei Jun أن حقيقة تقديم أسعار منخفضة لهواتف الشركة فتحت أبوابًا لها في العديد من الأسواق ، ولكن هذا أدى أيضًا إلى اكتساب سمعة كعلامة تجارية رخيصة ، وهو وضع يجعل من المستحيل معالجة قطاع ممتاز يمكن أن يولد فيه أرباح أكبر عن طريق بيع الهواتف.
مع ارتفاع الأسعار ، تريد شياومي المزيد من الفوائد ، وإنهاء سمعة العلامة التجارية الرخيصة ، والاستثمار في خلق منتجات أكثر إثارة للاهتمام ، لأن الشركة تقوم حاليًا بنسخ التقنيات من منافسيها ، ولكنها لا تطلق أي شيء يمكن أن يتباهى أنه لا توجد علامة تجارية أخرى لديها ، الوضع الذي تقوم به سامسونج ، هواوي ، وحتى نوكيا.
سنرى في النهاية كم ستكون زيادة أسعار هواتف الشركة ، وإذا كان هذا قد يضر بمبيعاتها على المستوى الدولي.
ذكر الرئيس التنفيذي الحالي والمؤسس المشارك لشركة شياومي Lei Jun في مقابلة لـ TechNode أن الشركة تريد المزيد من الأرباح ، بالإضافة إلى أنها تريد استثمار المزيد وإنشاء منتجات أفضل.
فقد أوضح Lei Jun أن حقيقة تقديم أسعار منخفضة لهواتف الشركة فتحت أبوابًا لها في العديد من الأسواق ، ولكن هذا أدى أيضًا إلى اكتساب سمعة كعلامة تجارية رخيصة ، وهو وضع يجعل من المستحيل معالجة قطاع ممتاز يمكن أن يولد فيه أرباح أكبر عن طريق بيع الهواتف.
مع ارتفاع الأسعار ، تريد شياومي المزيد من الفوائد ، وإنهاء سمعة العلامة التجارية الرخيصة ، والاستثمار في خلق منتجات أكثر إثارة للاهتمام ، لأن الشركة تقوم حاليًا بنسخ التقنيات من منافسيها ، ولكنها لا تطلق أي شيء يمكن أن يتباهى أنه لا توجد علامة تجارية أخرى لديها ، الوضع الذي تقوم به سامسونج ، هواوي ، وحتى نوكيا.
سنرى في النهاية كم ستكون زيادة أسعار هواتف الشركة ، وإذا كان هذا قد يضر بمبيعاتها على المستوى الدولي.