الكتابة باللون الرمادي الداكن على خلفية سوداء ، أو باللون الأصفر على الأحمر ، أو الأزرق على الأرجواني ، ليست عادةً أفكارًا جيدة. هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار عند مزج الألوان.
هناك الكثير من الأدبيات التي تتحدث عن هذا الموضوع ، ولكن اليوم سنتحدث عن أداة تسهل العملية ويتعلق الأمر ب : Accessible Brand Colors.
من خلال هذه الأداة يمكننا اختيار لونين في القسم الجانبي الأيمن بحيث يتم إنشاء صورة مشابهة لتلك التي تشاهدها في الصورة سفله . في هذا المربع نرى كيف يتم استخدام الخلفية بلون بينما يستخدم الآخر لكتابة نص ، ويعطي ملاحظة تعتمد على كيفية الوصول إلى هذه المجموعة. بل من الممكن إضافة لون ثالث للحصول على المزيد من الألوان والقدرة على الوصول إلى استنتاجات أفضل.
يمكن لهذه الأداة أيضا أن تساعدنا في تحديد ألوان الشعار ، أو لمجرد معرفة الألوان التي تتحد بشكل أفضل مع الآخرى ، فهي فكرة ممتازة تساعدنا في اتخاذ القرارات بموضوعية ، ولتجربتها توجه إلى الرابط التالي :Accessible Brand Colors
هناك الكثير من الأدبيات التي تتحدث عن هذا الموضوع ، ولكن اليوم سنتحدث عن أداة تسهل العملية ويتعلق الأمر ب : Accessible Brand Colors.
من خلال هذه الأداة يمكننا اختيار لونين في القسم الجانبي الأيمن بحيث يتم إنشاء صورة مشابهة لتلك التي تشاهدها في الصورة سفله . في هذا المربع نرى كيف يتم استخدام الخلفية بلون بينما يستخدم الآخر لكتابة نص ، ويعطي ملاحظة تعتمد على كيفية الوصول إلى هذه المجموعة. بل من الممكن إضافة لون ثالث للحصول على المزيد من الألوان والقدرة على الوصول إلى استنتاجات أفضل.
يمكن لهذه الأداة أيضا أن تساعدنا في تحديد ألوان الشعار ، أو لمجرد معرفة الألوان التي تتحد بشكل أفضل مع الآخرى ، فهي فكرة ممتازة تساعدنا في اتخاذ القرارات بموضوعية ، ولتجربتها توجه إلى الرابط التالي :Accessible Brand Colors